facebook-domain-verification=sy8bh9hvdwuw3qubzoivpk1e25f219 الزمالك : إشاعات توقيع عقوبات على اللاعبين مغرضة - مباشر مصر الاخبارية
رياضة و ملاعب

الزمالك : إشاعات توقيع عقوبات على اللاعبين مغرضة

الزمالك : إشاعات توقيع عقوبات على اللاعبين مغرضة

أشار أمير مرتضى منصور المشرف علي الكرة بنادي الزمالك، أن شائعات اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وتوقيع عقوبات على اللاعبين، مغرضة.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية: “الحديث على توقيع عقوبات على اللاعبين أو محاسبة البعض بعد الخروج من البطولة العربية، هي اشاعات ليس لها أساس من الصحة”.

وخرج الزمالك من دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري بلقاء الإياب والذي أقيم الجمعة الماضي، بركلات الترجيح.

وأضاف: ” الخسارة من الاتحاد السكندري كانت غير متوقعه وأمر حزين، وما يتردد عن التدوير وعقوبات اللاعبين خاطيء، فنحن لا نحاسب أحد بالقطعة”.

وواصل: ” الموسم الحالي ننافس على 4 بطولات الدوري والكأس المحليين، والبطولة العربية وكأس الاتحاد الإفريقي، والخروج من مسابقة ليس نهاية المشوار”.

وواصل حديثه: “هناك فرق كبيرة خرجت من البطولة العربية، الترجي التونسي خرج من الاتحاد وتوج بدوري ابطال افريقيا، وحاليًا نهدف للتركيز على المباريات المقبلة، وستكون الهزيمة درس للجميع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق