facebook-domain-verification=sy8bh9hvdwuw3qubzoivpk1e25f219 «بائعة الخضار» تطيح برئيس مدينة رأس البر - مباشر مصر الاخبارية
الأخبار

«بائعة الخضار» تطيح برئيس مدينة رأس البر

«بائعة الخضار» تطيح برئيس مدينة رأس البر

أصدرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الإثنين، قرارًا بنقل اللواء سمير صدقي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ليشغل منصب مدير إدارة المواقف بالمحافظة، وتكليف عماد حمدى حافظ عبدالله بالإشراف على وظيفة رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر.

وقالت مصادر داخل المحافظة لـ«المصري اليوم»، الإثنين، إن واقعة «بائعة الخضار» كانت سببًا في الإطاحة بـ«صدقي» من رأس البر، خاصة وأن هذا الموقف أثار غضب المحافظ من هذه الواقعة، مشيرة إلى أن المحافظ أجرت نقل «صدقي» ضمن حركة تغييرات محدودة في عدد من القيادات المحلية .

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت الأسبوع الماضي صورا لواقعة شهدها سوق 63 برأس البر، عندما تعرضت بائعة خضار تدعي كريمة حمدان خلال حملة لإزالة الإشغالات لقلب بضاعتها ومطاردتها لسحب عربتها التي تحمل عليها الخضار الذي سقط على الأرض، وسط توسلات من البائعة لرئيس المدينة بالسماح لها بالانصراف بعربتها وعدم العودة مجددًا.

وفي أعقاب ذلك استدعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بائعة الخضار بسيارة حكومية لمكتبها، وأكدت لها عدم قبولها للمشهد الذي حوته الصور، وشكلت لها لجنة اختارت لها مكانا تبيع فيه خضارها بعيدا عن ملاحقات حملات المرافق والإشغالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق