facebook-domain-verification=sy8bh9hvdwuw3qubzoivpk1e25f219 وزير الشباب والرياضة فى نهائى الأهلى والترجي بـ "رادس" - مباشر مصر الاخبارية
رياضة و ملاعب

وزير الشباب والرياضة فى نهائى الأهلى والترجي بـ “رادس”

 دكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يسافر صباح غدا الى العاصمة التونسية تونس لحضور نهائي أفريقيا لقاء العودة بين الاهلي والترحجي التونسي والاهلي .

كما علمنا أن دكتور اشرف صبحي تواصل منذ لقاء برج العرب مع وزيرة الشباب والرياضة التونسية ماجدولين الشارنى، خلال حضورها منتدي شباب العالم حرصاً على تهدئة الاوضاع واسقر الوزيران على أن كرة القدم هى أهم عناصصر قوة العرب الناعمة ، وبالتالي يجب أن تحرج كل اللقاءا العربية العربية بصورة تعكس للعالم أننا دول لا تفرقنا نتائج رياضية .

أيضاً ظل دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، على اتصال دائم بكل الأطراف سواء الوزيرة التونسية والسفير المصرى بتونس نبيل الحبشى ، وكذلك سفير تونس بمصر ، لبحث سبل خروج المباراة بشكل يليق بفريقين عربيين على قمة الكرة الأفريقية .. موضحاً لهم أن هذا هو الأهم ، ما من يرفع الكأس فتلك هي كرة القدم.

كما أكد دكتور أشرف صبحى خلال اتصالاته اليومية على أن الكأس الأفريقية ستكون عربية فى النهاية، وهو شرف لمصر وتونس .. كأهم زعماء للكرة بالقارة السمراء ، التي تسعى لتحول إلى العالمية يراه الوزير يجب أن يبدأ من الدول العربية صاحبة التاريخ كمصر وتونس ، كما أشار الوزير المصرى لأن القيادة السياسية ، انطلقت نحو قارتنا السمراء للتواصل ودعم كل أواصل الأخوه ، وهو ما يسعي مجلس الوزارء لتنفيذه فى كل مناحى العمل داخل دولاب الحكومة.. وانطلاقاً من هذه الرؤية تابع الجميع اتصالات ولقاءات دكتوبر اشرف صبحى صوب القارة ولقاءاته المتعددة مع نظرائه فى القارة .

في ذانت السياق ، فأن دكتور أشرف صبحي حرص على أنهاء الكثير من جدول اعماله كأن أخرها صباح اليوم بتوقيع بروتوكول مع الاكاديمية العربية للعلوم والتكولوجيا والنقل البحري للاعداد العلمي للاوليمبياد طوكيو 2020 والدعم الفني والتكنولوجيا لمواكبة العالمية ، لكن الوزير كان دائم التعرف على أحوال بعثة الأهلى يوميا عبر السفارة المصرية والسفير نبيل الحبشي وكذا عبر التواصل مع نظيره التونسي الوزيرة  ماجدولين الشارنى ولعل هذا ما أجل سفر الوزير ليوم المباراة .

ومن جانبه أكد أشرف صبحي أنه ذاهب الى تونس لحضور نهائى عربي ، الكل خلاله حريص على التتويج الذى يراه يبدأ من حسن ختام بطولة الأميرة السمراء، مؤكداً أن الكل فائز .. لأن من سيحمل الكأس فريق عربي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق