facebook-domain-verification=sy8bh9hvdwuw3qubzoivpk1e25f219 آخرهم فلوكس وهنا شيحة.. قصص حب بدأت خلال تصوير “أعمال فنية” - مباشر مصر الاخبارية
ثقافة و فنون

آخرهم فلوكس وهنا شيحة.. قصص حب بدأت خلال تصوير “أعمال فنية”

آخرهم فلوكس وهنا شيحة.. قصص حب بدأت خلال تصوير “أعمال فنية”

يبدو أن عام 2018 هو عام الارتباط الفني لعدد من الفنانين والفنانات، حيث كانت بوابة الارتباط والحب التي انتهت بالزواج هي الأعمال الفنية التي اشتركوا فيها.

وانضم الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، إلى قائمة من الفنانين الذين ارتبطوا بعد مشاركتهم سويًا في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، ضمن قصة “رحمة” والتي تعرض الأسبوع المقبل على إحدى القنوات الفضائية.

فلوكس فاجئ الجميع بإعلان عقد قرانه على هنا بعد أيام من النفي من قبله، وحذف منها لصورتها معه عبر صفحتها على “انستجرام”.

واحتفل أحمد فلوكس بعقد قرانه على الفنانة هنا شيحة، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، حيث علقت الأخيرة عبر حسابها على انستجرام، عقب عقد القران قائلة: “حبيبي ربنا يخليك ليا بحبك لآخر العمر”.

ومرت علاقة فلوكس وهنا بالعديد من التقلبات خلال الفترة الماضية، حيث نشرت في البداية هنا صورتها مع فلوكس عبر “انستجرام” وعلقت عليها بقلوب، الأمر الذي ربط البعض بوجود علاقة عاطفية بينهما.

وفاجأت هنا، الجميع بعد ذلك، بحذف الصورة من صفحتها، ومن ثم إلغاء متابعتها لفلوكس لصفحته، فيما حافظ الفنان الشاب على صورة نشرها مع هنا، ولم يلغ متابعته لها.

كما نفى فلوكس في مقابلة تليفزيونية، تلك الأقاويل حيث انفعل بشدة بسبب ما نشرته إحدى الصحف عن زواجه، قائلا: “أبويا كلمني وقال لي صارحنى يا ابني أنت اتجوزت ولا لأ ومش هخبى خبر زواجي لأن الزواج إشهار”.

وأضاف: “لما ينزل خبر على جريدة كبيرة صفحة أولى هذا اسمه عبث وده شيء يثبت أننا أصبحنا منحدرين في تناولنا للموضوعات الصحفية، والصحفي اللي كتب هذا الخبر المفروض يتحاكم، لأنك تجيب سيرة ناس لهم بيوت وعائلات”.

وعقب تلك التصريحات، عقد قران أحمد فلوكس وهان شيحة في حفل عائلي ظهر من خلاله الفنان فاروق فلوكس بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية.

بداية قصة حب أحمد وهنا، بدأت خلال تصوير حلقاتهما في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2″، في حكاية “رحمة”، حيث ولدت القصة بينهما في كواليس تصوير العمل.

“رحمة” بطولة: أحمد فلوكس، وهنا شيحة، ومنذر رياحنة، وتامر شلتوت، وليال عبد الخالق، ويتولى إخراج هذه الحكاية المخرج سيف يوسف، وومن تأليف عمرو محمود ياسين.

وليد فواز ومي سليم

قصص الحب التي كللت بالزواج لم تتوقف عند فلوكس وهنا، بل سبقهما أيضًا الفنان وليد فواز ومي سليم، اللذان أعلنا ارتباطهما والزواج بعد دورهما في مسلسل “الرحلة” الذي عرض في الموسم الرمضاني.

كان الثنائي قد عقد قرانهما في شهر يونيو وقررا عدم إقامة حفل زفاف، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل “الرحلة”، حيث قدم وليد ومي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضي مي سليم خلال الأحداث.

وليد فواز ومي سليم خلال أحداث الرحلة

وأعلن الثنائي ارتباطهما سويًا وعقد قرانهما بعد مشاركتهما في أحداث مسلسل “الرحلة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وعقب سفر الزوجين لقضاء شهر العسل في جزيرة سنتونيري اليونانية، فاجئ وليد فواز متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بانفصاله عن زوجته مي سليم، في مفاجأة للجميع.

وكتب وليد: “الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم”.

معز مسعود وشيري عادل

ارتبطت الفنانة الشابة شيري عادل بالداعية معز مسعود، وتكلل الأمر بالزواج في النهاية في سرية بعيدًا عن وسائل الإعلام، لكن ما كشف الأمر هو البيان الذي أصدره معز بصفته منتج مسلسل “السهام المارقة” الذي شاركت في بطولته شيري.

إعلان زواج معز وشيري جاء من خلال بيان إعلامي خاص بمسلسل “السهام المارقة”، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وأنتجه الداعية المشهور، حيث أشار البيان إلى أنه سيكون هناك جزء جديد بأبطال جدد.

وتضمن البيان: “قرر المنتج والباحث معز مسعود تقديم جزء جديد من مسلسل السهام المارقة، الذي أذيع في رمضان 2018، ويستند الجزء الجديد إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين،

وتابع: “شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود، زوجته النجمة شيري عادل، والنجوم: شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، والتونسية عائشة بن أحمد، ودياموند بو عبود”.

وأكمل: “بعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة المقاومة، والتي تستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني”.

ويبدو من خلال البيان أن علاقة حب قد نشأت بين معز مسعود وشيري عادل، خلال تصوير أحداث الجزء الأول من المسلسل، وهو ما دفعهما للزواج في سرية، وإعلان الخبر من خلال البيان الخاص بالجزء الثاني من المسلسل.

التدوينة آخرهم فلوكس وهنا شيحة.. قصص حب بدأت خلال تصوير “أعمال فنية” ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق